مفاجأة.. القانون الإسباني يمنح برشلونة الحق في التعاقد مع بديل شتيجن 

تاريخ النشر: 23/09/2024
162
منذ 9 ساعات
مفاجأة.. القانون الإسباني يمنح برشلونة الحق في التعاقد مع بديل شتيجن 

ظهرت مفاجأة سعيدة لنادي برشلونة، بإمكانية تعاقده خلال الفترة الحالية مع حارس مرمى جديد، بعد إصابة الألماني تير شتيجن في الركبة، وتأكد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

الحارس الألماني أصيب بتمزق في أربطة ركبته اليمنى، خلال مواجهة فياريال  وهو ما يعني غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 7 إلى 8 أشهر.

ولا يمتلك برشلونة حاليا سوى الحارس البديل إنياكي بينيا، والذي سبق له تولى حراسة مرمى الفريق الكتالوني، بعد غياب شتيجن لأكثر من 3 أشهر خلال الموسم الماضي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن مفاجأة سعيدة لإدارة برشلونة، بإيضاح نص المادة "77" من لوائح رابطة الليجا، والتي تمنح النادي الكتالوني الحق في التعاقد مع حارس خلال الفترة الحالية.

وتسمح المادة 77 من قوانين رابطة الدوري الإسباني، بالتوقيع مع لاعب جديد، في حالة إصابة لاعب لأكثر من 4 أشهر كاملة على الأقل، مع خروج الأخير من قائمة الفريق.

وتمنح رابطة الدوري الإسباني الحق لبرشلونة، باستخدام 80% من قيمة راتب اللاعب المصاب، و2% من سقف رواتب الفريق، للتعاقد مع لاعب بديل، بشرط أن يكون التعاقد الجديد من الدوري الإسباني.

وجاءت إصابة تير شتيجن في الوقت الذي تعرض فيه الحارس الألماني لانتقادات حادة بسبب تراجع آدائه مع الفريق الكتالوني، وتسببه في خسارة فريقه ضد موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضا

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني بعد اكتساح فياريال 

أول رد فعل من فليك على إصابة شتيجن الخطيرة.. مفاجأة لجماهير برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن